ابحث في الموقع

اتفاقية الاستخدام

أهلاً بك في موقع “الشامل”. يُرجى قراءة هذه الاتفاقية بعناية قبل استخدام الموقع، حيث أن استخدامك للموقع يعني موافقتك على هذه الشروط والأحكام.

  1. المقدمة

أهلاً بك في موقع “الشامل”، المملوك والمُشغل من قِبل شركة الشامل للتقنية. تهدف هذه الاتفاقية لتحديد الشروط والأحكام التي تُحكم استخدامك للموقع والخدمات المُقدمة عبره. من خلال الوصول إلى الموقع واستخدامه، فإنك توافق على الالتزام بجميع الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.

  1. حقوق الملكية الفكرية

يعتبر كل المحتوى المعروض على موقع “الشامل”، بما في ذلك النصوص والصور والرسومات والشعارات والعلامات التجارية والبرمجيات وغيرها، مملوكًا لشركة الشامل للتقنية أو مُرخصًا لها. يُحظر نسخ أو توزيع أو نقل أو تعديل أو نشر أو تحميل أو استخدام أي محتوى من الموقع دون الحصول على إذن خطي مسبق من الشامل للتقنية.

  1. استخدام الموقع

يُمنح لك حق الوصول إلى موقع “الشامل” للاستخدام الشخصي وغير التجاري فقط. يُحظر استخدام الموقع بطريقة تنتهك حقوق الملكية الفكرية أو تعطيله أو تضر بسيره العادي. يُحظر أيضًا استخدام الروبوتات أو البرامج الآلية أو أية وسيلة أخرى لاستخراج بيانات من الموقع دون إذن كتابي من الشامل للتقنية.

  1. الروابط إلى مواقع أخرى

قد يحتوي موقع “الشامل” على روابط تؤدي إلى مواقع أخرى تديرها أطراف ثالثة. نود التنويه بأننا لسنا مسؤولين عن محتوى هذه المواقع الخارجية ولا عن أية أضرار قد تنجم عن استخدامك لها. يُنصح بالاطلاع على سياسات الخصوصية واتفاقيات الاستخدام الخاصة بتلك المواقع قبل استخدامها.

  1. تحديثات الاتفاقية

تخضع هذه الاتفاقية للتحديث والتعديل دون إشعار مسبق. نوصي بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري للتعرف على أي تغييرات جديدة. يُعتبر استمرار استخدامك للموقع بعد إجراء أي تعديلات على الاتفاقية موافقة ضمنية على هذه التغييرات.

  1. الدعم والاتصال

نحن نهتم بتجربتك على موقع “الشامل” ونحرص على توفير الدعم اللازم لك. إذا كان لديك أية استفسارات أو مشاكل، فيُرجى التواصل مع فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني: faresfaresmos4@gmail.com.

نشكرك على استخدامك لموقع “الشامل”، ونتمنى لك تجربة مثمرة وممتعة.

تحياتنا، فريق الشامل للتقنية.

إغلاق