اختباراتالحياة والمجتمعثقافة عامةمنوعات

من هو اول نبي لفظ بجملة الله أكبر…؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعين موقع الشامل الكرام والمهتمين بالمسابقة الدينية نستكمل لكم اليوم السؤال الثاني الخص بالمسابقة الدينية التي أعلت عنها إدارة الموقع مؤخراً، وقد تم الانتهاء من السؤال الأول وقام العديد من زوار موقعنا الكرام بالاجابة بشكل صحيح هلى سؤال المسابقة الأول، ولذلك سنقدم لكم اليوم السؤال الثاني في هذه السلسلة من المسابقة، ويمكنكم متابعة موقعنا لمعرفة الأسئلة الجديدة بعد رفعها على الموقع مباشرة.

من هو اول نبي لفظ بجملة الله أكبر…؟

سؤال المسابقة لهذا اليوم هو: من هو اول نبي لفظ بجملة الله أكبر…؟ هناك العديد من زوار الموقع متأكدون بشكل تام من الاجابة على هذا السؤال وللاجابة على السؤال يمكنهم النزول الى الأسفل والاجابة من خلال النموذج مع ضرورة التأكد من وضع اسمك بشكل صحيح للاستعانة به لحظة الاعلان عن الفائزين في هذه المسابقة، ستجد ثلاثة خيارات لمساعدتك على الاجابة وتجميع المعلومات وعليك اختيار اجابة واحدة فقط ثم الضغط على زر “ارسال الاجابة” وسيقوم فريق العمل بمراجعة الاجابات وفرزها.

المسابقة الدينية على موقع الشامل

يسعى موقع الشامل الى عمل بعض المسابقات الهادفة والتي بدأها بالفعل بسلسلة المسابقات الدينية اليومية ونسعى في الأيام القادمة الى تقديم بعض المسابقات الهادفة الأخرى، ويمكنكم المشاركة بشكل مجاني في هذه المسابقات من خلال متابعة موقعنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة الأسئلة فور نزولها على الموقع وكذلك معرفة نتائج الأسئلة السابقة.

سؤال المسابقة لهذا اليوم

يمكنك الاجابة على سؤال اليوم من خلال ملء النموذج التالي أو كتابة تعليق أسفل هذا المقال وسيتم تجميع الاجابات الصحيحة ووضعها في جدول والاعلان عنها لاحقاً على موقعنا، ولمعرفة الاجابة الصحيحة قم باختيار الاجابة الخاصة بك والضغط على “ارسال الاجابة” وبعد ذلك ستظهر لك الاجابة الصحيحة.

من هو اول نبي لفظ بجملة الله أكبر؟

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لهذا اليوم بخصوص المسابقة الدينية، ويمكنكم متابعة موقعنا أو متابعتنا على جوجل نيوز للحصول على جميع التحديثات بشأن المسابقات التي يتم الاعلان عنها بصفة مستمرة على موقعنا، ونتمنى أن تنال هذه المسابقة على رضاكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى