أحداث جارية

كريستيانو رونالدو يتوج هداف دوري روشن السعودي لعام 2024

حصل اللاعب كريستيانو رونالدو على لقب هداف دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024، وسجل رقم غير مسبوق في تاريخ دوري السعودي وأصبح في صدارة الهدافين برصيد 35 هدف، وبذلك تفوق على اللاعب المغربي عبد الرازق حمد الله الذي قام بتسجيل 34 هدف في موسم 2018-2019، دعونا نطلعكم على أبرز إنجازات اللاعب العالمي كريستيانو رونالدو إلى الآن وآراء الصحف العالمية به بعد حصوله على لقب هداف الدوري السعودي للمحترفين.

كريستيانو رونالدو هداف أربع دوريات مختلفة

في حدث غير مسبوق من قبل استطاع كريستيانو رونالدو الحصول على لقب الهداف في أربع دوريات مختلفة، وهو لقب لم يتوج به أي لاعب في تاريخ كرة القدم من قبل، حيث حصل على لقب هداف الدوري في الدوريات التالية:

  • هداف الدوري الإنجليزي وذلك أثناء فترة تواجده في مانشستر يونايتد.
  • حصل على لقب هداف الدوري الأسباني أثناء فترة وجوده في ريال مدريد.
  • حقق لقب هداف الدوري الإيطالي أثناء لعبه مع يوفنتوس.
  • وأخيرًا حصل على لقب هداف الدوري السعودي اثناء مسيرته مع نادي النصر.

آراء الصحف العالمية عن إنجازات كريستيانو رونالدو

قامت مجموعة من الصحف العالمية بالحديث عن إنجازات رونالدو التي حققها خلال مسيرته خاصة بعد فوزه الأخير بلقب هداف دوري روشن السعودي ونذكر لكم بعض تعليقات الصحف الشهيرة.

صحيفة ديلي ميل

قامت صحيفة ديلي ميل البريطانية بذكر رونالدو قائلة أنه استطاع تحقيق رقمين قياسيين بعد تسجيله ثنائية ضد الاتحاد في الدوري السعودي وقام بالتسجيل في موسم واحد 35 هدف وبذلك أصبح أول لاعب عالمي يحصل على لقب هداف في أربع دوريات مختلفة حول العالم.

صحيفة ماركا الأسبانية

ذكرت صحيفة ماركا الأسبانية كريستيانو رونالدو قائلة أنه حقق إنجازًا جديدًا يُضاف إلى قائمته ومسيرته التاريخية بتحقيق 35 هدف خلال موسم واحد في الدوري السعودي، حيث قام بتسجيل هدفين في مباراة النصر على الاتحاد وأصبح في صدارة الهدافين وتفوق على اللاعب حمد الله.

صحيفة ليكيب

صرحت صحيفة ليكيب الفرنسية أنه بفضل ثنائية رونالدو استطاع كسر الرقم التاريخي لأكبر عدد من الأهداف في موسم الدوري السعودي للمحترفين حيث حقق رصيد 35 هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى