أحداث جارية

شاهد تشكيلة المنتخب الجديدة تحت قيادة حسام حسن

بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، قام المدرب حسام حسن بوضع التشكيلة الجديدة للمنتخب والتي سوف يخوض بها مباراته القادمة أمام بوركينافاسو في مباريات تصفيات كأس العالم 2026، ويترقب الجميع مشاهدة كيفية إدارة حسام حسن للمنتخب خاصةً أنها مباراته الأولى الرسمية بعد تعيينه كمدرب فني للمنتخب المصري، وخلال تقريرنا سوف نطلعكم على التشكيلة التي قررها المدرب.

مصطفى شوبير في حراسة المرمى

قام المدير الفني حسام حسن بالاعتماد على ثلاثة حراس مرمى بتشكيل جديد للمنتخب المصري حيث تم إضافة حارس المرمى مصطفى شوبير إلى حراسة مرمى المنتخب، خاصةً بعد تألقه في الفترة الأخيرة وأنه مرشح للحصول على لقب أفضل حارس مرمى في أفريقيا هذا العام وذلك بعد أدائه الرائع في بطولة دوري الأبطال.

حسام حسن يستبعد زيزو من التشكيلة هذه المباراة

قام حسام حسن باستبعاد زيزو من التشكيل الأساسي في مباراة المنتخب القادمة مبررًا ذلك لإعطاء الحرية للاعب إمام عاشور للتحرك في الملعب لأن وجود زيظزو سوف يعيق حركة إمام عاشور، وهذا سوف يؤثر على الأداء الدفاعي لوسط الملعب، بالإضافة إلى ذلك أنه إذا اضطر لضم زيزو إلى المباراة فإنه سوف يقوم بالدفع بزيزو على حسام محمود تريزيجيه وهو شيء غير مقبول للمدير الفني للمنتخب.

اللاعب كوكا أو بيكهام في الجبهة اليسرى

سوف يستعين المدرب الفني حسام حسن باللاعبين أحمد نبيل كوكا أو أحمد رمضان بيكهام للعب في الجبهة اليسرى، خاصةً بعد إصابة أحمد فتوح وعدم قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة وسبق لكلا اللاعبين اللعب في الجبهة اليسرى، لذلك يرى المدرب أنه الاختيار الأمثل.

حسام حسن يغير مكان أكرم توفيق في المنتخب

كان من المعتاد أن يكون موقع اللاعب أكرم توفيق في الملعب هو الجبهة اليمنى ولكن قام المدرب كولر بدفعه للعب في خط الوسط وأظهر اللاعب نجاحًا كبيرًا في هذا المركز، لذلك يخطط المدرب حسام حسن بالاحتفاظ بأكرم توفيق في خط وسط المنتخب مع مروان عطية لإظهار أداء افضل وأقوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى