خطبة الجمعة

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف المصرية مكتوبة word pdf

خطبة الجمعة القادمة التي سنقدمه لكم لهذا الأسبوع هي بعنوان : أفضل أعمال العشر الأول من ذي الحجة ولتحميل خطبة الجمعة القادمة يمكنكم متابعة هذا المقال حيث سنقدم لكم صيغ مختلفة بخصوص خطب الجمعة للاستفادة منها حيث سنقدمها لكم مكتوبة وكذلك مصورة فيديو للاستماع اليها بدقة عالية وكذلك تحميل خطبه الجمعه القادمه word او pdf ويمكنكم متابعتنا للحصول على جميع الخطب بشكل أسبوعي.

خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf

نقدم لكم من خلال موقع الشامل خطبة الجمعة لهذا الأسبوع بعنوان أفضل أعمال العشر الأول من ذي الحجة من تقديم الشيخ محمد علي رزق، حيث سيتم تقديم الخطبة بجميع الصيغ المتاحة لتسهيل عملية التحميل واعادة الاستخدام للسادة زوار الموقع، ويمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص بالخطبة من خلال متابعة هذا المقال حيث سنقدم لكم خطبة الجمعة بصيغ مختلفة وطرق مختلفة للتحميل.

خطبة الجمعة القادمة للشيخ محمد علي رزق pdf مكتوبة

قامت وزارة الأوقاف المصرية بتحديد نص خطبة الجمعة القادمة وهي بعنوان أفضل أعمال العشر الأول من ذي الحجة ويجب على السادة الائمة الالتزام بموضوع الخطبة لتوحيد الخطبة على مستوى الجمهورية ويمكنكم الاستعانة بموقعنا للحصول على نماذج مختلفة لخطبة الجمعة القادمة بقلم الشيخ محمد علي رزق وكذلك تسجيل صوتي بجودة عالية للخطبة ويمكنكم تحميل الخطبة بصيغ مختلفة وطباعتها بسهولة.

أفضل أعمال العشر الأول من ذي الحجة

سنقدم لكم خطبة الجمعة القادمة بالصيغة الأولى وهي صيغة pdf حيث يمكنكم تحميل الخطبة بسهولة من خلال موقعنا وبشكل مجاني ويمكنكم طباعة ونشر الملف بشكل مصرح ويفضل ذكر المصدر وهو “الشامل” عند توزيع ونشر الخطبة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكم الحصول على خطبة الجمعة القادمة لوزارة الأوقاف pdf من خلال الضغط على زر تحميل الخطبة الموجود أسفل الفقرة.

تحميل الخطبة

معاينة خطبة الجمعة القادمة

يمكنكم معاينة خطبة الجمعة من خلال الصور التي سنقوم بادراجها في هذا المقال ليتمكن السادة الأئمة من تحميل ومعاينة الصور قبل تحميل الملف، ويرغب العديد من زوار الموقع في الحصول على الخطبة على هيئة صور أفضل من الحصول على ملفات وذلك يرجع الى عدة أسباب قد يكون أهمها مشكلة المساحة على بعض الهواتف ولذلك يمكنك معاينة الخطبة من خلال الصور التي سنعرضها عليكم.

خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة خطبة الجمعة القادمة

فيديو خطبة الجمعة القادمة

بعد تلقي العديد من الطلبات والرسائل من قبل زوار الموقع لتقديم محتوى خطبة الجمعة القادمة على هيئة فيديو أو تسجيل صوتي لتحقيق أكبر استفادة من الخطبة فقد تقرر تقديم الخطبة على شكل فيديو بجانب تقديم خطبة الجمعة القادمة مكتوبة وذلك لمساعدة زوار الموقع على تحقيق أكبر استفادة من موضوع خطبة الجمعة المقررة من وزارة الأوقاف.

 

للحصول على خطب الجمعة بشكل أسبوعي يمكنكم متابعة موقعنا من خلال جوجل نيوز أو الانضمام لقناتنا على اليويتوب وكذلك الصفحة الرسمية للموقع على فيسبوك حيث نقوم بتقديم العديد من النماذج التي تخص خطبة الجمعة القادمة المقررة من وزارة الأوقاف وذلك بالاستعانة بفضيلة الشيخ محمد علي رزق في كتابة وتسجيل الخطبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى