أحداث جارية

إنجازات محمد النني مع أرسنال.. 6 ألقاب أوروبية تاريخية

تعرض اللاعب محمد النني إلى الإصابة خلال الأشهر الماضية ولكن هذا لم يمنع المدير الفني للفريق ميكيل أرتيتا من إبقائه وتجديد الموسم الرياضي المقبل له مع النادي المتصدر البريميرليج، حيث أصبح النني هو أكثر اللاعبين تواجدًا من الجيل الحالي مع المدفعجية خلال مواسم متتالية، في السطور التالية نعرض لكم أبرز إنجازات محمد النني مع أرسنال وفي تاريخه الرياضي، تابعونا.

مسيرة محمد النني الكروية وأبرز إنجازاته

ولد اللاعب محمد النني في 11 يوليو 1992 وانضم إلى ناشئي نادي الأهلي في عمر الخمس سنوات واستمر به حتى أصبح في عمر 16 سنةخ وانتقل بعدها إلى نادي المقاولون العرب وشارك مع الفريق الأول في سنة 2010.

تأهل النني للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب في كولومبيا عام 2011 وبدأت مسيرته الدولية في التألق هذه الفترة مع المدرب ضياء السيد ونجح في الوصول إلى أولمبياد لندن مع المنتخب المصري بعد غياب 20 سنة.

خلال المسيرة الكروية لمحمد النني منذ مشاركته إلى وقتنا الحالي قام بلعب 374 مباراة استطاع خلالها تحقيق 20 هدف و 25 اسيست وذلك بإجمالي 45 مساهمة تهدفية، خلال مسيرته الرياضية تلقى النني 59 إنذار أصفر وحالتي طرد مباشر.

مسيرة محمد النني في نادي أرسنال

عندما انضم محمد النني إلى نادي أرسنال كانت أولى مبارياته ضد بيرنلي وانتهت بفوز المدفعجية بنتيجة 2-1 لصالحهم خلال الدور 32 في كأس الاتحاد الإنجليزي.

من أبرز مباريات النني كانت ضد هول سيتي وذلك ضمن مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث أحرز الهدف الأول له مع الأرسنال في مرمى مارك أندريه حارس برشلونة الأسباني.

منذ انضمام محمد النني إلى نادي أرسنال شارك في 155 مباراة سجل بها ستة أهداف خلال جميع البطولات، وصنع 10 آخرين ونجح النني في المساهمة تهديفية في جميع البطولات القارية التي شارك فيها.

وأخيرًا حصل النني على بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مع الأرسنال ودرع المجتمع بالإضافة إلى أربع ألقاب للدوري السويسري.

وأخيرًا في نهاية تقريرنا نكون قد ذكرنا لكم بصورة إجمالية مسيرة محمد النني الكروية ومسيرته أثناء فترة تواجده في نادي الأرسنال وتفاصيل تجديد الموسم الرياضي المقبل له مع المدفعجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى