أحداث جارية

الفنانة أميرة هاني تكشف عن سبب اكتئابها واختفائها عن الوسط الفني 5 سنوات

خلال استضافة الفنانة أميرة هاني في برنامج قعدة ستات الذي يعرض على قناة اليوم وتقوم الإعلامية مروة صبري بتقديمه، قامت الفنانة أميرة هاني بتفجير سبب ابتعادها عن الوسط الفني خلال السنوات الماضية، وأن السر في ذلك يرجع إلى فشل قصة حبها، وخلال السطور التالية سوف نكشف لكم تفاصيل القصة، تابعونا.

سبب اختفاء أميرة هاني عن الساحة الفنية

صرحت الفنانة أميرة هاني عبر برنامج قعدة ستات أن السبب في ابتعادها عن الوسط الفني خلال الخمس سنوات الماضية كان بسبب سوء حالتها النفسية، حيث أصيبت بالاكتئاب وكانت تنام لفترات طويلة بسبب فشل قصة حبها مع خطيبها الذي كانت تنوي الزواج منه، وذكرت أنه لم يقم الكثير من أصدقائها بالوقوف بجانبها خلال محنتها الماضية ولم يتواجد سوى 4 أصدقاء فقط هم من حرصوا على مساندتها مما دفعها أن تكون أفضل حاليًا.

حقيقة خطيب الفنانة أميرة هاني

قالت الفنانة أميرة هاني إنها تحدت أهلها للموافقة على خطبتها لأحد الأشخاص بعد خوضها قصة حب كبيرة معه، ولكن اكتشفت الفنانة بعد فترة من خطبتها أن خطيبها يرغب في الحياة بحرية بعد الزواج، مما عرضها إلى صدمة كبيرة وقررت الابتعاد عنه ودخلت في حالة اكتئاب شديدة مما دفعها للنوم لساعات طويلة يوميًا.

نصائح الفنانة نبيلة عبيد لأميرة هاني

ذكرت الفنانة أميرة هاني أن الأزمة التي وقعت بها جعلتها تشعر بالصدمة من العديد من أصدقائها وجعلها تعيد ترتيب أصدقائها وعلاقاتها مرة أخرى، وأنها هذه الفترة تحاول العودة إلى حياتها الطبيعية مرة أخرى وإلى الساحة الفنية، وذكرت أن خالتها الفنانة نبيلة عبيد كانت تشجعها دائمًا على مواصلة حياتها ونجاحها الملحوظ بعد مشاركة أميرة هاني في سلسلة أعمال درامية قوية وناجحة.

آخر أعمال الفنانة أميرة هاني

كان آخر عمل قامت به الفنانة أميرة هاني قبل اختفائها هو مسلسل سكر زيادة الذي عرض في موسم رمضان 2020، وكان فريق العمل يتألف من الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، وعدد من ضيوف الشرف أشهرهم هنادي مهنا وبيومي فؤاد ولقاء الخميسي وصبري فواز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى