أحداث جارية

موعد مباراة مصر المقبلة ضد غينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

في مواجهة نارية ضمن مباريات التصفية المؤهلة لكأس العالم 2026 يتواجه منتخب مصر وغينيا بيساو في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في التصفيات الإفريقية، ويسعى مدرب منتخب مصر حسام حسن إلى الصعود بالفريق والسيطرة على صدارة المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة لضمان تحقيق حلم كأس العالم وعدم التغيب عن النسخة القادمة.

ترتيب منتخب مصر وغينيا بيساو

يحتل منتخب مصر الصدارة في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بعد أن تمكن من الفوز على سيراليون بهدفين (2-0)  واستطاع الفوز علي منتخب جيبوتي (6-0) وفاز بالأمس علي بوركينا فاسو (2-1).

على الجانب الآخر يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني بمجموع 7 نقاط بعد تعادله مع بوركينا فاسو 1-1 واستطاع الفوز على منتخب جيبوتي 0-1 وتعادل مع أثيوبيا تعادل سلبي.

موعد مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

تقرر موعد مباراة مصر وغينيا بيساو والتي تكون ضمن تصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 حيث تقام المباراة مساء يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024، وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت مصر والسعودية على أرض ملعب 24 سبتمبر.

قنوات بث مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026

  • تقوم مجموعة قنوات SSC SPORT ببث مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وسوف تقوم قناة SSC SPORT 1 HD ببث أحداث مباراة مصر وغينيا بيساو على شاشتها.
  • يمكنك مشاهدة أحداث المباراة بصورة مباشرة عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد.
  • إذا كنت ترغب في مشاهدة أحداث المباراة من خارج منطقة الشرق الأوسط يمكنك متابعة البث المباشر عبر Nord VPN.

المعلق الرياضي لمباراة مصر وغينيا بيساو

لم تصرح شبكة قنوات SSC SPORT إلى الآن عن المعلق الرياضي لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو ولكن من المتوقع أن يكشف عن الأمر خلال الأيام المقبلة.

مواجهات منتخب مصر وغينيا بيساو

خلال تاريخ المنتخبين تواجه منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو في 10 مباريات، استطاع منتخب مصر الفوز في 5 مواجهات وتعادل مع غينيا بيساو في 3 مباريات، وتمكن منتخب غينيا يساوون بالفوز في مباراتين واستطاع لاعبو منتخب مصر تسجيل 23 هدف في مرمى منتخب غينيا بيساو، وتمكن منتخب غينيا بيساو بتسجيل 19 هدف ضد منتخب مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى