أحداث جاريةأخبار العالمالحياة والمجتمعمنوعات

دانية الشافعي تعلن عن طلاقها بعد 6 أشهر من الزواج

دانية الشافعي تعلن عن طلاقها

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي طلاق الإعلامية الشهيرة دانية الشافعي بعد فترة زواج استمرت لمدة 6 أشهر وأثار هذا الخبر طجة كبيرة، ويتساءل الجميع حول أسباب الانفصال بعد ستة أشهر فقط، ولذلك خلال تقريرنا سوف نطلعكم على تفاصيل طلاق الإعلامية دانية الشافعي.

تصريح دانية الشافعي عن طلاقها

قامت الإعلامية السعودية دانية الشافعي بالنشر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام حالة تعلن بها عن طلاقها بصورة رسمية مصرحة «لكل قصة بداية ونهاية، بعض القصص تنتهي قبل أن تبدأ، كل الأمور خيرة من الله، تم انفصالي بصورة رسمية، والله يكتب لنا كل الخير».

تفاصيل زفاف دانية الشافعي

تزوجت الإعلامية دانية الشافعي في شهر نوفمبر لعام 2023، وتصدر زفافها الترند وكان حديث الجميع خلال هذه الفترة بسبب إطلالتها المميزة، وتداولت وسائل التواصل الاجتماعي صورة تجمعها مع زوجها السابق حيث قامت دانية بنشرها على حسابها الرسمي على انستغرام تظهر بها يدها وهي تمسك بيد زوجها مع خاتم الزواج، ولم تقم بالكشف عن هويته أو أي تفاصيل تخصه، وحضر الكثير من المشاهير حفل زفافها وكان من أبرز الحضور أنابيلا هلال وسار مراد وسارة دندراوي.

من هي دانية الشافعي؟

دانية الشافعي هي إعلامية ومذيعة سعودية ولدت في جدة بتاريخ 20 أكتوبر 1983 ويبلغ عمرها حاليًا 40 عام، وتخرجت حاصلة على الشهادة الثانوية بالتفوق ثم نقلت إقامتها إلى إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة حتى تقوم بدراسة الإعلام في الجامعة الأمريكية وتزوجت خلال ديسمبر الماضي في عام 2024.

المسيرة الإعلامية لدانية الشافعي

اشتهرت الإعلامية دانية الشافعي بعد أن قامت بتقديم برامج على قناة الأطفال MBC3 حيث استطاعت تحقيق نجاح كبير واستطاعت الحفاظ على هذا النجاح خلال سنوات طويلة، كما قدمت برامج تلفزيونية مميزة أخرى مثل برنامج “من أقوى” وبرنامج “تفاعل” ويتابعه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أكثر من 6.5 مليون متابع.

من هو طليق الإعلامية دانية الشافعي؟

خلال فترة زواج الإعلامية دانية الشافعي لم تقم بالتصريح عن هوية زوجها، ولكنها ذكرت فقط أنه رجل أعمال خليجي الجنسية وأنه يرفض الظهور الإعلامي وانفصلت عنه بعد ستة أشهر فقط من زواجهما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى