يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل افلام اكشن 2023، حيث تمتلك أفلام الاكشن النسبة الأكثر من عمليات البحث وتمتلك قلوب الكثير من محبي الأفلام، حيث تعمل أفلام الأكشن على توليد جو من الاثارة والرحلة المليئة بالمغامرات والمسئوليات والأكشن، وكذلك الأحداث المثيرة والجذابة طوال عرض الفيلم، ولذلك سنقدم لكم اليوم أفضل افلام اكشن 2023 يمكنكم مشاهدتها والاستمتاع بها.

أفضل افلام اكشن 2023

يتميز عام 2023 بوجود قائمة كبيرة وقوية من أفلام الاكشن التي تم اصدارها في هذا العام، حيث تضم هذه القائمة أفلاماً للكثير من النجوم وبعضها يتضمن توليفة رائعة من أكبر وأقوى ممثلين الأكشن، وهناك بعض الافلام التي حلصت على كم كبير من المشاهدات والتقييمات العالية حول العالم، ولذلك سنوضح لكم قائمة أفلام أكشن مليئة بالمتعة والاثارة يمكنك الاستمتاع بوقتك من خلال مشاهدتها.

اقوى افلام اكشن 2023

  • John Wick 4

يعتبر فيلم John Wick 4 من أقوى أفلام الأكشن التي تم اطلاقها في شهر مارس الماضي، وحصل John Wick 4 على عدد كبير من التقييمات الايجابية وحصل على كم كبير من المشاهدات في جميع أنحاء العالم ويعتبر من اقوى الافلام التي تم اطلاقها لهذا العام، ويعتبر هذا هو الجزء الرابع من سلسلة الاكشن المعروفة جون ويك، حيث يحاول جون ويك استعادة الحرية مرة أخرى وبالتالي تتمحور أحداث الفيلم حول المواجهة التي سيمر بها ليحصل على ما يريد.

تفاصيل الفيلم

بطولة الفيلم: كيانو ريفز – دوني ين – بيل سكارسجارد – لورنس فيشبورن
مدة الفيلم: حوالي ساعتين ونصف

John-Wick-4

  • Extraction 2

يعتبر الفيلم الثاني في قائمة فيلم اكشن 2023 هو Extraction 2 حيث انه بعدما نجا تايلر ريك تقريباً من مهمته الأخيرة فانه يستعد الان هو والفريق الخاص به لتنفيذ عملية ومهمة أخرى خطيرة جداً، ويعتبر هذا الفيلم هو الجزء الثاني من الفيلم الصادر عام 2020، ويعتبر فيلم Extraction من أفل أفلام الأكشن الموجودة على منصة نتفلكس ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة مغامرات هذا الفيلم.

تفاصيل الفيلم

بطولة الفيلم: كريس هيمسوورث – كلشيفته فراهاني – دانيال بيرنهاردت

Extraction-2

  • Aquaman and the Lost Kingdom

يعتبر هذا هو الجزء الثاني من فيلم القصص المصورة والأكشن لـ DC هو فيلم Aquaman الذي صدر في عام 2018، وحصل الفيلم منذ اصداره على اقبال كبير حول العالم وحصل على تقييمات عالية ةأصبح من أشهر الأفلام الموجودة في قائمة أفضل افلام اكشن 2023 ويمكنكم الحصول على الفيلم والاستمتاع به من خلال مشاهدة المغامرات والمهام الصعبة الموجدة داخل الفيلم.

تفاصيل الفيلم

بطولة الفيلم: جيسون موموا – باتريك ويلسون
موعد العرض الرسمي: 25 ديسمبر 2023

Aquaman-2

  • Creed 3

يعتبر Creed 3 هو الجزء الثالث من سلسلة افلام الملاكمة المعروفة Creed، حيث يعود إلينا بجزء مليء بالاثارة والمتعة والمغامرات المتنوعة، وبالنسبة للأجزاء الاولى من السلسلة فانها بدون سيلفستر ستالون ولكنه يشارك في الإنتاج تحت رعاية شركة Balboa Productions، وهذا الفيلم من اخراج مايكل بي جوردن، ويمكنكم الاتمتاع بالمغامرات والمسئوليات الموجودة في هذا الفيلم لأنه يعتبر الابرز في سلسلة قائمة افلام اكشن 2023.

تفاصيل الفيلم

بطولة الفيلم: مايكل بي جوردن – وجوناثان ميجورز – وتيسا تومبسون

Creed-III-Creed-3

  • Fast X

يعتبر فيلم Fast X من أكثر أفلام الأكشن اثارة ومتعة حيث انه يستحوذ على النسبة الأكبر من محبي ومتابعي سلسلة الغضب والسرعة المعروفة ويعتبر هذا هو الجزء العاشر والقبل الاخير من السلسلة الشهيرة Fast and the Furious حيث ستبدأ رحلة جديدة من المغامرة وتحدي الخطر، ويمكنكم الاستمتاع بأحداث هذا الفيلم وستحصل على أفضل تجربة مع أفضل فيلم اكشن 2023.

تفاصيل الفيلم

بطولة الفيلم: فين ديزل – جيسون موموا – بري لارسون – هيلين ميرين – آلان ريتشسون – ميشيل رودريجيز – وناتلي إيمانويل

fast-x

وإلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لهذا اليوم عن أفضل افلام اكشن 2023 .. قائمة مليئة بالإثارة والحركة والأكشن حيث سنقدم لكم الكثير من الترشيحات الخاصة بالأفلام، ويمكنكم متابعة موقعنا للحصول على اخر التحديثات ومواعيد العرض وكذلك تحميل افلام مجاناً بجودة عالية، ونتمتى لكم قضاء أوقاتاً سعيده ومميزة مع العائلة.

تنتمي هذه المقالة إلى: